View رئيس الاتحاد السوفيتي غورباتشوف PNG

View رئيس الاتحاد السوفيتي غورباتشوف PNG. وفي مقابلة مع صحيفة تايمز البريطانية اليوم الأربعاء، أشار غورباتشوف إلى أن انهيار الاتحاد السوفيتي لم يكن نتيجة. رؤساء الاتحاد السوفيتي هم على التوالي:

غورباتشوف: بوتين وترامب يفتقدان الدبلوماسية والحوار ...
غورباتشوف: بوتين وترامب يفتقدان الدبلوماسية والحوار ... from www.emaratalyoum.com
من هم دول الاتحاد السوفيتي. دعا رئيس الاتحاد السوفيتي السابق، ميخائيل غورباتشوف، روسيا وتركيا إلى الحوار، من أجل التفاهم لانهاء التوتر الحاصل بين البلدين على خلفية إسقاط تركيا مقاتلة روسية سوخوي 24، لانتهاكها مجالها الجوي عند الحدود مع سوريا، الأسبوع الماضي. متى حصل ميخائيل غورباتشوف رئيس الدوله في الاتحاد السوفيتي السابق على جائزه نوبل للسلام.

جرت محاولات بقيادة ميخائيل غورباتشوف ، رئيس الاتحاد السوفيتي ، لإنشاء الاتحاد بين الدول ذات السيادة مع بعض درجات من التكامل في السياسة الخارجية ، والدفاع ، والشؤون الاقتصادية ، ولكن كان الاتفاق بين 12 جمهورية متبقية.

وجه ميخائيل غورباتشوف، آخر رئيس للاتحاد السوفيتي قبل انهياره، اتهامات للغرب باستفزاز روسيا، وقال إن الاتحاد السوفيتي انهار عام 1991 بسبب الخيانة. روسيا، روسيا البيضاء، اوكرانيا، كازاخستان، اوزبكستان، قرغيزيا، طاجاكستان الاقتصاد السوفييتي الى حافة الهاوية لعجزه عن مجاراة الولايات المتحدة في هذا السياق. ١.٣ الحرب الباردة والعدوان الغربي. أعرب رئيس الاتحاد السوفيتي السابق ميخائيل غورباتشوف، عن ثقته بأن العالم كان أكثر استقرارا وأمنا وعدالة لو تم الحفاظ على الدولة السوفيتية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url