50+ شعار الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية PNG

50+ شعار الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية PNG. ولكن ماذا عن باقي البطولات العالمية؟ سألنا ضيفنا عن ذلك وعن العديد من الموضوعات، ومنها: أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اليوم السبت، وفاة الدراج السعودي رياض الشمري، إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.

رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ...
رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ... from www.aen-tabuk.com
وفي فئة الدراجات كواد quad حقق المركز الأول السعودي رياض العريفان، وجاء ثانياً السعودي سفيان العمر، وحل السعودي سلطان المسعود ثالثاً. فريق متحمس جدا للطرق الوعرة. سجلت العلا نجاحاً لافتاً بعد استضافتها لأول سباق من سلسلة إكستريم إي لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية، والذي نظمته وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والذي يندرج ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة أحد مستهدفات رؤية المملكة.

الاتحاد الدولي للدرجات النارية, هو التنظيم العالمي لوضع القوانين والعقوبات لسباق الدرجات النارية.

وأكد الاتحاد السعودي أن باب التسجيل مفتوح للمتسابقين حتى الـ30 من شهر يوليو الجاري، على أن يقام التحدي خلال الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل ، مطالباً عموم السائقين بضرورة إتمام عملية التسجيل وإكمال متطلبات المشاركة ، من خلال الموقع الإلكتروني. تجربة قيادة الدرَّاجات النارية من هوندا. وتأتي هذه الاستضافة بعد سلسلة من النجاحات في استضافة الفعاليات العالمية بمختلف الألعاب. الدراجات النارية سمح لها باستخدام مسارات السيارات ذات عدد الركاب العالي لأسباب تتعلق بالسلامة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url