Get فرناندو توريس ليو توريس PNG

Get فرناندو توريس ليو توريس PNG. Fernando torres)‏، لاعب كرة قدم إسباني (ولد في 20 مارس 1984) ويلقب بـ(النينو توريس)، سبق وأن لعب لعدة أندية منها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وناديي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، ونادي إيه سي ميلان الإيطالي، وأخيرًا. فرناندو توريس ولد في 20 مارس 1984، هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الهجوم، لعب فرناندو توريس لنادي أتلتيكو مدريد منذ أن كان صغير، ثم انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة تاريخية في تاريخ الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول حيث بلغت.

اصابة فرناندو توريس الخطيرة اقوى اصابه لهذا الموسم وبكاء ...
اصابة فرناندو توريس الخطيرة اقوى اصابه لهذا الموسم وبكاء ... from i.ytimg.com
أعلن فرناندو توريس، مُهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، تراجعه عن قرار اعتزاله لكرة القدم، بعد عامين قرر وكتب توريس من خلال حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام: قضى توريس، مهاجم أتليتكو مدريد، سنوات طويلة في الدوري الانجليزي مع ناديي ليفربول وتشيلسي، ثم انتقل إلى غادر مهاجم فريق أتليتكو مدريد، فرناندو توريس، المستشفى بعد تلقي العلاج من إصابة في الرأس، والتأكد من سلامته من خلال الفحص الطبي. ورحلت بسبب مصالح ملاك النادي الخاصة.

لايك واشتراك في القناة ليصلك كل جديد اهداف توريس مهارات توريس معلومات عن توريس #رمضان معزوفه توريس زوجه.

أعلن فرناندو توريس، مُهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، تراجعه عن قرار اعتزاله لكرة القدم، بعد عامين قرر وكتب توريس من خلال حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام: أعلن المهاجم الإسباني , فرناندو توريس , رسمياً , صباح اليوم , عن توقيعه على عقود إنضمامه الى فريق ساجان توسو الياباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك بعد الرحيل عن صفوف فريق اتلتيكو مدريد. فرناندو توريس ولد في 20 مارس 1984، هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الهجوم، لعب فرناندو توريس لنادي أتلتيكو مدريد منذ أن أعلن النجم الإسباني السابق فرناندو توريس عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام أنه أصبح سفير العلامة التجارية الرسمي ل. المسيرة الرياضية للاعب أندي موراي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url