Download وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان PNG

Download وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان PNG. وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. في هذا السياق، تراقب تنفيذ الصكوك تخطيط الأعمال ضمن ولايتها القضائية على جميع المستويات.

انطلاق أول مسابقة دكتوراه في مغنية - الجريدة الإلكترونية ...
انطلاق أول مسابقة دكتوراه في مغنية - الجريدة الإلكترونية ... from nn-algeria.com
التربية و التعليم في الجزائر. طمانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاسرة الجامعية بالرد على جميع انشغالاتها المرفوعة اليها عبر صفحة الوزير عبد الباقي بن ورحبت وزارة التعليم العالي في منشور لها بكل الآراء والاقتراحات البناءة والموضوعية، والتي تقدم بدائل موضوعية، واكدت انها ستقوم. إنشاء مركز للبحث في الفلاحة الرعوية بجامعة الجلفة يجعل منها قطب امتياز في هذا المجال ( 1).

أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، وعدد من.

الإدارة العامة للتطوير والبحث العلمي. تضم نخبة من الخبرات التدريسية المتميزة في أدائها ومن حملة شهادات الدكتورات والماجستير ولها إسهاماتها في البحث العلمي والتعليم التطبيقي. أشرف الأستاذ عبد الباقي بن زيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي على الانطلاق الرسمي للالتحاق بالتكوين في الطور الثالث في الدكتوراه، من خلال كلمة مسجلة بثت بقاعة المحاضرات، لفائدة الطلبة الفائزين بالمسابقة بحضور الطاقم الإداري للجامعة، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية هي أحد وزارات الحكومة الجزائرية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url