View وزير التعليم العالي في مصر Gif

View وزير التعليم العالي في مصر Gif. 131 618 просмотров 131 тыс. الجامعات الحكومية، الجامعات الخاصة، الجامعات الأهلية، جامعات باتفاقيات دولية، فروع لجامعات أجنبية،الجامعات التكنولوجية، الكليات/ المعاهد التكنولوجية، والمعاهد.

بمشاركة نائب وزير التعليم العالي.. «مصر والصين» يناقشان
بمشاركة نائب وزير التعليم العالي.. «مصر والصين» يناقشان from edu.see.news
الزيارة الخارجية السادسة للمملكة الأردنية الهاشمية للوفد الطلابي لدول مجلس التعاون الخليجي. الاطلاع على المزيد حول نوعية فرص التعليم العالي المتوفر في الولايات المتحدة التي لن وزير الخارجية مايكل بومبيو: وأوضح وزير التعليم العالي، أن النانو الميتر هو 1 على مليار من الميتر، وهو 80 ألف من قطر الشعرة، مؤكداً أن النانوتكنولوجي، يدخل في مختلف وقال الوزير إن الجامعات المصرية حصلت على المركز 16 على مستوى العالم في النانوتكنولوجي، وهو أعلى تخصص علمي، مؤكداً «لدينا.

عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ظهر اليوم الاثنين، بجولة تفقدية للفرع الدولي لجامعة القاهرة بالسادس من أكتوبر، بحضور د.

الطلبة المرشحون لمقاعد الاردن في الاختصاص العالي للطب للعام 2021/2022. الاطلاع على المزيد حول نوعية فرص التعليم العالي المتوفر في الولايات المتحدة التي لن وزير الخارجية مايكل بومبيو: الطلبة المرشحون لمقاعد الاردن في الاختصاص العالي للطب للعام 2021/2022. الزيارة الخارجية السادسة للمملكة الأردنية الهاشمية للوفد الطلابي لدول مجلس التعاون الخليجي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url