Get الاتحاد الافريقي لكرة اليد Background

Get الاتحاد الافريقي لكرة اليد Background. الاتحاد الإفريقي يمدد مهلة تقديم الأندية الراغبة في المشاركة بدوري الأبطال لكرة اليد. الاتحاد الأفريقي لكرة اليد (سى إيه إتش بي) confédération africiane de handball تم تأسيسه عام1974 في أبيدجان عاصمة ساحل العاج، و يرأسه حاليًا البنينى.

الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يعدل جدول مباريات الزمالك ...
الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يعدل جدول مباريات الزمالك ... from mediaaws.almasryalyoum.com
الاتحاد الأفريقي هو منظمة دولية تتألف من 55 دولة أفريقية. وكانت السلطات الجزائرية، قد طالبت من الاتحاد الافريقي لكرة اليد، عدم إشراك فريق وداد السمارة المغربي في هذه البطولة القارية، لكونه ينتمي لمنطقة الصحراء المغربية، وهو ما يتعارض مع سياسة الجزائر التي تعتبر الداعم الأول لجبهة البوليساريو الانفصالية، والتي. فاضل النمر‏ @fadelalnemer 16 мая.

الاتحاد السعودي لكرة اليد ретвитнул(а).

نحو مقاطعة الجزائر لبطولة إفريقيا لكرة اليد 2022. الرئيس الجديد للاتحاد الافريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، يقول لبي بي سي إن أول ما سيقوم به من مهام سيكون إجراء مراجعة شاملة لشؤون الاتحاد وفي تصريح لبي بي سي، قال أحمد سأذهب إلى مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وأفحص هذا المكان، وبعد ذلك أجري له مراجعة شاملة. .اليد بث مباشر, منتخب مصر لكرة اليد للشباب, منتخب مصر لكرة اليد 2020, منتخب مصر لكرة اليد سيدات, منتخب مصر لكرة اليد مع منى الشاذلي, منتخب مصر لكرة اليد كاس العالم, اغنية منتخب مصر لكرة اليد 2019 عقوبات الاتحاد الافريقي لتونس منتخب تونس لكرة. ويعتبر الغرض من الزيارة هو التأكد من أن المرافق قيد التجديد أو قيد الإنشاء للمنافسة تتوافق مع معايير الاتحاد الافريقي لكرة القدم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url