Download خريطة دول الاتحاد الأوروبي 2020 Gif

Download خريطة دول الاتحاد الأوروبي 2020 Gif. اتفقت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على السماح بالدخول إلى أراضي الاتحاد للمسافرين من دول أخرى الذين تلقوا التطعيم بلقاحات مضادة لكورونا مرخصة على المستوى الأوروبي. وفي هذا الإطار، يعتبر الاتحاد الأوروبي أكبر تكتّل تجاري عالمي وأكبر مصدّر للخدمات والسلع.

الاتحاد الأوروبي يوافق على تأجيل بريكسيت حتى 31 يناير 2020 ...
الاتحاد الأوروبي يوافق على تأجيل بريكسيت حتى 31 يناير 2020 ... from aldar.ma
الاتحاد الأوروبي هو عبارة عن اتفاقية تم عقدها بين الدول الواقعة في قارة أوروبا بهدف التعاون السياسي والاقتصادي، ومن مميزات هذه الاتفاقية: أعلن مصدر في الاتحاد الأوروبي أن الولايات المتحدة مدرجة على قائمة الدول التي سيحظر على المسافرين دخولها إلى دول التكتّل بعد إعادة فتح الحدود الخارجية بسبب إخفاق الولايات المتحدة في السيطرة على جائحة فيروس كورونا. غير أن هذا الانضمام على ما يبدو لم يستفد منه كافة الشعب البلغاري، ففي استطلاعات للرأي أجريت بعد 7 سنوات على انضمام البلاد أظهرت أن 85% من المواطنين البلغار لم يستفيدو من انضمام بلادهم الى.

أعلنت دول الاتحاد الأوروبي فتح حدودها للمسافرين القادمين إليها بشرط أن يكون النسافر حاصلاً على لقاحاته بالكامل.

وكانت حدود بلدان الاتحاد الاوروبي قد اغلقت منذ حوالس عام بسبب جائحة كورونا. الاتحاد الأوروبي هو عبارة عن اتفاقية تم عقدها بين الدول الواقعة في قارة أوروبا بهدف التعاون السياسي والاقتصادي، ومن مميزات هذه الاتفاقية: أعطيت أكثر من 200 مليون جرعة لقاح مضاد لفيروس كورونا في الاتحاد الأوروبي على ما جاء في تعداد أجرته وكالة فراس برس الثلاثاء فيما بات نحو. وقالت مفوضة الشؤون الداخلية بالاتحاد الأوروبي يلفا جوهانسون:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url