50+ الاتحاد السوفيتي في الخريطة Pics

50+ الاتحاد السوفيتي في الخريطة Pics. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. ضيف هذه الحلقة من برنامج رحلة في الذاكرة هو المستشرق المعروف، الكاتب والاستاذ الجامعي وضابط المخابرات العسكرية سابقا ليونيد ميدفيدكو.

المانيا vs الاتحاد السوفيتي في الحرب العالمية الثانية في ...
المانيا vs الاتحاد السوفيتي في الحرب العالمية الثانية في ... from i.ytimg.com
وكان يتكون من خمسة عشر جمهورية ذات حكم ذاتي. ووسط هذا الجو الملبد بالتوترات وعمليات الاستقطاب للدول حديثة الاستقلال ظهرت حركة عدم الانحياز كإحدى أهم. تولى زعامة الاتحاد السوفيتي في عام 1984 وكانت مصطلح الحرب الباردة الدائرة بين أكبر قوتين في العالم وهما الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية في أوجه حيث توترت العلاقات بشكل كبير بين الدولتين مع غياب أي احتكاك عسكري بينهما، بعدما تولى.

فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة.

تولى زعامة الاتحاد السوفيتي في عام 1984 وكانت مصطلح الحرب الباردة الدائرة بين أكبر قوتين في العالم وهما الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية في أوجه حيث توترت العلاقات بشكل كبير بين الدولتين مع غياب أي احتكاك عسكري بينهما، بعدما تولى. وعاصمتها فيلنيوس، والتي انضمت إلى الاتحاد السوفيتي في عام 1940م، وهي معروفة منذ سقوط الاتحاد السوفيتي. درجات إشعاعيون حلقة لفة دورة دوران شوط زاوية يمنى مل (الناتو) مل (الاتحاد السوفيتي) مل (السويد) جراد جون نقطة زاوية الساعة. واجتذبت البلدة لسنوات أعدادا قليلة من السائحين الذين كانوا يتوافدون على المنطقة لمشاهدة آثار ما تبقى من تلك المنتجعات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url