38+ نجلاء بدر وزوجها محمد عفيفي PNG

38+ نجلاء بدر وزوجها محمد عفيفي PNG. اقرأ أيضا الموت يفجع نجلاء بدر. ارتبطت بشاب مصري ضحت بالكثير من أجله، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة.

زوج نجلاء بدر يغار ويرفض الملابس الجريئة - مشاهير
زوج نجلاء بدر يغار ويرفض الملابس الجريئة - مشاهير from www.mashahir.net
نشرت الفنانة نجلاء بدر، من خلال حسابها الخاص على فايسبوك، مجموعة صور جديدة من جلسة تصوير خضعت لها بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، والذي احتفلت يوم الإثنين. أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، ادوارد، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر. ارتبطت بشاب مصري ضحت بالكثير من أجله، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة.

حلقة ( نجلاء بدر ) تقديم:

وكذا الخدمة المعتادة من مثلها لمثله، عليها السمع والطاعة في ذلك بالمعروف. وكذا الخدمة المعتادة من مثلها لمثله، عليها السمع والطاعة في ذلك بالمعروف. وقالت نجلاء بدر إن أصدقائها أكدوا لها انه شخصية محترمة وجادة، وبعد مرور ثلاث سنوات من مطاردته لها استطاعت التأكد من انه شخصية محترمة وطيبة بالفعل، فوافقت على الزواج منه، وأكدت انها تعيش. أيُّما امرأةٍ ماتت وزوجها عنها راضٍ دخلت الجنة1.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url