View الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية Pictures

View الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية Pictures. الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تأسس هذا الاتحاد سنة 2007، وكانت سنة 2005 شهدت السماح بممارسة رياضة السيارات والدراجات النارية. هدف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية إلى تطوير وتشجيع رياضة السيارات والدراجات النارية في العربية السعودية طبقاً لقواعد السلامة ونظام الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد العالمي للدراجات النارية.

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعلن إقامة ...
الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعلن إقامة ... from ksa-wats.com
قدمت وزارة الرياضة العزاء والمواساة لأسرة الدراج السعودي رياض الشمري، الذي تعرض لحادث خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي. وتأتي هذه الاستضافة بعد سلسلة من النجاحات في استضافة الفعاليات العالمية بمختلف الألعاب. شاركت في السباق 25 متسابقة سعودية، حيث اتسم السباق بالندية والإثارة.

النجم الممتاز للسيارات المستعملة والدراجات النارية، شركة تجارية.

في عام 2007 تم تنظيم أول رالي بالمملكة العربية السعودية هو رالي حائل. من حائل إلى الرياض، تبدأ سادس جولات رالي #داكار2020_السعودية بمسافة إجمالية 830 كم منها 477 كم تخضع للتوقيت #داكار2020 #برنامج_جودة_الحياة #الاتحاد_السعودي_للسيارات_والدراجات_النارية. فريق متحمس جدا للطرق الوعرة. الاتحاد الدولي للدرجات النارية, هو التنظيم العالمي لوضع القوانين والعقوبات لسباق الدرجات النارية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url