View مدرب الهلال الجديد روجيريو Gif

View مدرب الهلال الجديد روجيريو Gif. وبدأ الهلال الدوري تحت ولاية لوشيسكو الذي قاده في 18 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 وخسر 3، أحرز لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 13 آخرين. تم تعين المدرب روجيريو ميكالي، بعد المدرب السابق الذي كان يدعى لرازفان لوشيسكو وكان لرازفان مدرب لفريق الهلال حتى الاطاحة بالروماني حيث بعد فترة كبيرة من الانجازات التي امتدت لمدة عام ونصف، تم اقالة لرازفان.

الروماني ريجيكامف مدرب الهلال الجديد يصل الإثنين | صحيفة ...
الروماني ريجيكامف مدرب الهلال الجديد يصل الإثنين | صحيفة ... from www.almowaten.net
يملكون إمكانيات عالية ويعلمون كيفية إدارة المباريات. وسيتواجد المدرب البرتغالي غداً في مقر النادي لعقد اجتماع مع مدير الكرة بالهلال فهد المفرج، على أن تنطلق تدريبات الفريق تحت. بات المدير الفني الأرجنتيني، خوان براون، مدرب الهلال الجديد، هو الذي تحولت كل الأعين عليه، خلال الفترة الأخيرة، بعد قرار إدارة نادي الهلال السعودي، المفاجيء، بتعيينه علي رأس المسئولية الفنية، وإقالة المدير الفني الكبير الأرجنتيني الآخر، رامون دياز.

أبدى البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، إعجابه وسعادته بمستوى نجم الفريق البيروفي أندريه كاريلو.

حققنا بطولة مستحقة بعد الظروف التي مرينا بها هذا الموسم. وبدأ الهلال الدوري تحت ولاية لوشيسكو الذي قاده في 18 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 وخسر 3، أحرز لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 13 آخرين. وبدأ الهلال الدوري تحت ولاية لوشيسكو الذي قاده في 18 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 وخسر 3، أحرز لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 13 آخرين. الهلال يختتم الإعداد لقمة الأهلي بمشاركة الشهراني.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url