View الاتحاد الأوروبي لكرة القدم Background

View الاتحاد الأوروبي لكرة القدم Background. يشرع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الأسبوع في دراسة مقترحات بشأن تغيير نظام مسابقته الأولى لأندية دوري الأبطال، بحيث تخوض الفرق 10 مباريات على الأقل في الدور الأول، بحسب تقارير إعلامية. انضم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لحملة مقاطعة منصات التواصل الاجتماعي، والتي ستبدأ اليوم الجمعة وحتى الاثنين المقبل، وذلك لمكافحة الإهانات والتهديدات على شبكات التواصل الاجتماعي.

بسبب كورونا.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتجه لتأجيل ...
بسبب كورونا.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتجه لتأجيل ... from d1wnoevxju5lec.cloudfront.net
كرة القدم أساسها التضامن وليس الجشع. يشرع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الأسبوع في دراسة مقترحات بشأن تغيير نظام مسابقته الأولى لأندية دوري الأبطال، بحيث تخوض الفرق 10 مباريات على الأقل في الدور الأول، بحسب تقارير إعلامية. دوري أبطال العرب لكرة القدم:

دوري أبطال العرب لكرة القدم:

منذ تأسيسها في عام 1954 أشرفت اليويفا على عشرات من البطولات في كرة القدم، منها بطولات للمنتخبات وأخرى للأندية بطولات صنفت كبطولات رسمية وأخرى غير رسمية، شملت تلك البطولات الجنسين ومختلف الفئات العمرية، ولم. رسالة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. كرة القدم أساسها التضامن وليس الجشع. شارك عضو اللجنة القانونية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بندر الحميداني في الاجتماع الدوري الثالث للجنة والذي عُقد عن طريق الاتصال المرئي، وشهد الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة في جدول.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url