Get الاتحاد السعودي لكرة القدم Pictures

Get الاتحاد السعودي لكرة القدم Pictures. يأمل الهلال في قطع خطوة أخرى نحو الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عندما يواجه الباطن المتعثر، غدا الجمعة. أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بإقالة عبدالله البرقان من عضوية مجلس إدارة الاتحاد بصورة مؤقتة، وذلك لمخالفته مجموعة من اللوائح والأنظمة وارتكاب مخالفات إدارية ومالية.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يجري 1,351 فحص إصابة 100 لاعب ...
الاتحاد السعودي لكرة القدم يجري 1,351 فحص إصابة 100 لاعب ... from masaadernews.com
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن موعد سحب قرعة بطولة كأس العرب fifa 2021 التي سوف تستضيفها قطر، وحدد… جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020. الاتحاد السعودي لكرة القدم يدشن الإصدار الكامل من الموقع الإلكتروني.

الخميس, شعبان 12, 1442الاتحاد السعودي لكرة القدم والبنك الأهلي يجددان شراكتهما حتى 2024.

See more of ‎اخبار الاتحاد السعودي لكرة القدم‎ on facebook. رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم يتقدمون بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الإعلامي الأستاذ عادل التويجري، ويخصون بالعزاء عائلة الفقيد والوسطين الرياضي والإعلامي. أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا اختياره لفيتنام مقرا لاستضافة مباريات مجموعتين في كأس الاتحاد الآسيوي في منطقة جنوب تسبّب الاتحاد السوري لكرة القدم بحرمان فريقي تشرين بطل الدوري والوحدة بطل الكأس من المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2021. وأعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن القرار في بيان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url