View كاس السوبر السعودي النصر والهلال Pictures

View كاس السوبر السعودي النصر والهلال Pictures. بعد سنوات من احتضان العاصمة القطرية الدوحة لمسابقة كأس السوبر الإيطالي، ستعود النسخة المقبلة التي وقال رئيس الرابطة باولو دال بينو في حديث مع راديو أونو إن كأس السوبر المقبلة ستقام في السعودية بحضور جماهيري، كما هو متفق عليه في عقدنا تُوِّج فريق النصر بلقب كأس السوبر السعودي بعد تتويجه بلقب النسخة السابعة من البطولة على حساب غريمه التقليدي الهلال؛ وذلك بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

النصر يضرب الهلال بثلاثية ويتوج بلقب كأس السوبر السعودي ...
النصر يضرب الهلال بثلاثية ويتوج بلقب كأس السوبر السعودي ... from www.alroeya.com
أهداف النصر والهلال كأس السوبر الهلال والنصر مباشر, الهلال والنصر بث مباشر, الهلال والنصر كاس السوبر, الهلال والنصر. ونشر رئيس النصر صفوان السويكت صورة تذكارية جمعته بالأمير خالد وهو يحمل كأس. توقع من الفائز بين #النصر او #الاهلي سوف يتم نشر أسماء صحاب توقع صحيح.

ويصل فريق النصر النصر إلى لندن غدٍ الأحد، والهلال بعد غد الإثنين، استعدادا للمباراة التي تقام في التاسعة.

انسحاب النصر والسيب من كأس الاتحاد الآسيوي. كأس السوبر السعودي هي بطولة كرة قدم سعودية تقام بشكل سنوي بين بطل الدوري السعودي للمحترفين و بطل كأس الملك السعودي. قد شارك كلا اللاعبين في مباراة كأس السوبر السعودي امام نادي النصر و تمكن نادي الهلال من الفوز على الفريق ، كما انهما شاركا مع الفريق في مباراة دور 8 من بطولة دوري ابطال اسيا امام نادي لخويا القطري و تمكن ايضا الفريق السعودي من الفوز. تعود فكرة إنشاء بطولة سوبر سعودية إلى موسم 1979 حيث إقيمت مباراة ذهاب وإياب بين الهلال السعودي بطل الدوري السعودي آنذاك و.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url