View ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 Pictures

View ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 Pictures. جدول ترتيب الدورى المصرى 2021. يواصل فريق الزمالك تصدر جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز عقب إقامة مباراتين من الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2021 : حرب شرسة بين رونالدو ...
ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2021 : حرب شرسة بين رونالدو ... from cdn02.paltoday.ps
نقدم لكم ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوزً على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز. يترقب عشاق النادي الأهلي مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي وحافظ الزمالك الذي يقدم مستوى جيداً ذا الموسم على صدارة ترتيب الدوري المصري 2021 بعد مضي 24 جولة، رغم لعبه عدد مبارايات أكثير من اللقاءات التي لعبها الأهلي. جداول تاريخ المسابقة هدافين أخبار.

دوري الدرجة الثانية المصري (القاهرة).

الزمالك انتصر على المصري بثلاثية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي لعبت في إطار منافسات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. أشرف بن شرقي ينفرد بالصدارة رغم الفرص الضائعة. ويمتلك الأهلي 5 مباريات مؤجلة بسبب ارتباطاته الأفريقية. بن شرقي سجل هدف الزمالك الثاني، في الدقيقة 60، ليتصدر قائمة هدافي الدوري، برصيد 12 هدفًا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url