37+ وزير التعليم العالي الجديد Pics

37+ وزير التعليم العالي الجديد Pics. قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن خطة الوزارة تستهدف هذا العام الانتهاء من إنشاء 12 جامعة أهلية جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء؛ مع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي. لاتنسى الاعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة عن طريق زر الاشتراك الاحمر اسفل الفيديواذا اعجبك الفيديو لاتنسى مشاركة لاصدقائك تشجيعا لنا لنستمر بنشر المزيد.

وزير التعليم العالى يستقبل السفير البريطاني الجديد لتدعيم ...
وزير التعليم العالى يستقبل السفير البريطاني الجديد لتدعيم ... from elwekalanews.net
ويشرف إدريس أوعويشة، الوزير المنتدب، على قطاع التعليم العالي. الموقع الرسمي لوزارة التعليم , تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالمياً. يشرف سعيد أمزازي على وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

المنصات التعليمية تدرب الطلاب على نمط الأسئلة الجديد.

تروم الرؤية العامة للنظام الجديد لمنحة التعليم العالي كما أن هذا النظام المعلوماتي الجديد يستهدف بالأساس تبسيط الإجراءات الإدارية وتحسين خدماتها لفائدة طالبي الاستفادة من منحة التعليم العالي والتي تندرج في صلب فلسفة تقريب الإدارة من المواطنين. يشرف سعيد أمزازي على وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي. صدى البلد | مديرة التعليم بالقاهرة المجمعات التعليمية تحل الكثافة الطلابية بالبساتين ودار السلام‎. لاتنسى الاعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة عن طريق زر الاشتراك الاحمر اسفل الفيديواذا اعجبك الفيديو لاتنسى مشاركة لاصدقائك تشجيعا لنا لنستمر بنشر المزيد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url