36+ النصر بطل السوبر السعودي ٢٠٢١ Pics

36+ النصر بطل السوبر السعودي ٢٠٢١ Pics. ينافس النصر على المركز الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال آسيا، وبعد خسارة التعاون من الهلال، يحتاج للفوز بالمباراة للتقدم للمركز الرابع، ويمني النفس بخسارة الاتحاد لإبقاء بث مباشر: يذكر أن نادي الهلال هو حامل لقب البطولة، بعد فوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد.

أخبار 24 | النصر يكشف عن "تيفو" كأس السوبر أمام التعاون (صور)
أخبار 24 | النصر يكشف عن "تيفو" كأس السوبر أمام التعاون (صور) from s3-eu-west-1.amazonaws.com
النصر بطل السوبر للمره الثانيه. مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى جانب كأس خادم الحرمين الشريفين ، كأس السوبر السعودي و كذا دوري أبطال أسيا. أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خوض منتخبه الأول مباراة ودية أمام نظيره الكويتي في 25 أذار/مارس المقبل في ملعب مرسول بارك بالرياض.

النصر بطلًا للسوبر السعودي للمرة الثانية في تاريخه.

Khaled alotaibi 6 gün önce. يذكر أن نادي الهلال هو حامل لقب البطولة، بعد فوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد. بعد سنوات من احتضان العاصمة القطرية الدوحة لمسابقة كأس السوبر الإيطالي، ستعود النسخة المقبلة التي ستجمع بين إنتر وقال رئيس الرابطة باولو دال بينو في حديث مع راديو أونو إن كأس السوبر المقبلة ستقام في السعودية بحضور جماهيري، كما هو متفق. وتقرر إقامة المباراة في مطلع يناير المقبل، على أن تكون في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url