20+ الاتحاد الافريقي الصحراء الغربية PNG

20+ الاتحاد الافريقي الصحراء الغربية PNG. المصري يلاقي نهضة بركان والنصر أمام حسنية أكادير. تأسس الاتحاد في 9 يوليو 2002 ، متشكلاً خلفاً لمنظمة الوحدة الأفريقية.

قمة الاتحاد الإفريقي الــ34 تنطلق غدًا.. سجال جزائري مغربي ...
قمة الاتحاد الإفريقي الــ34 تنطلق غدًا.. سجال جزائري مغربي ... from anbaa-aljazair.com
اسبانيا تؤكد ان موقفها من الصحراء الغربية ينسجم مع الموقف الاوروبي الموحد في اعتبارها قضية شرعية دولية. التاريخ تتكلمون عن الصحراء الغربية و كأنه مشكل سقط من السماء البارحة و تناسيتم أن العالم يعرف كل شيء يعرف أنكم اجتحتم الصحراء الغربية سنة. المصري يلاقي نهضة بركان والنصر أمام حسنية أكادير.

التاريخ تتكلمون عن الصحراء الغربية و كأنه مشكل سقط من السماء البارحة و تناسيتم أن العالم يعرف كل شيء يعرف أنكم اجتحتم الصحراء الغربية سنة.

تهميش دولي متصاعد لدور المغرب، وأزمات دبلوماسية مع اوروبا والاتحاد الافريقي والولايات المتحدة تلوح في الافق. صادق مجلس السلم و الأمن التابع للاتحاد الأفريقي، في اجتماعه 588 المنعقد في 6 أبريل 2016 ، على القرار التالي بشأن الوضع في الصحراء الغربية اسبانيا تؤكد ان موقفها من الصحراء الغربية ينسجم مع الموقف الاوروبي الموحد في اعتبارها قضية شرعية دولية. تأسس الاتحاد في 9 يوليو 2002 ، متشكلاً خلفاً لمنظمة الوحدة الأفريقية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url