13+ فرناندو توريس مع ليفربول Background

13+ فرناندو توريس مع ليفربول Background. أعلن فرناندو توريس، مُهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، تراجعه عن قرار اعتزاله لكرة القدم، بعد عامين قرر وكتب توريس من خلال حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام: فرناندو توريس يقرر العودة من الاعتزال عبر إنستجرام.

فرناندو توريس ينهى مسيرة 18 عام ويعلن اعتزاله لكرة القدم
فرناندو توريس ينهى مسيرة 18 عام ويعلن اعتزاله لكرة القدم from media.dotmsr.com
سجل صلاح هدفين فقط في 13 مشاركة له مع نادي تشيلسي، لكنه خلال ثلاثة أشهر فقط في فقد سجل صلاح عددا من الأهداف بعد مرور 17 مباراة أكبر من التي أحرزها سواريز والمهاجم الإسباني فرناندو توريس بعد مرور نفس الفترة من مسيرتهما مع نادي ليفربول، رغم أن. فرناندو خوسيه توريس سانز (بالإسبانية: ووحده العاجي ديدييه دروغبا (29 هدفا في موسم 2010) يتقدم على صلاح كأفضل هداف إفريقي في.

جنون المعلقين على فرناندو توريس 2018 hd | اهداف ومهارات جنونية النينو توريس.

شهدت رحلة صلاح الكثير من الأرقام مثل هداف الدوري الإنجليزي التي حصل عليها مرتين متتاليتين مع ليفربول، فما هي كانت بدايته متواضعة مقارنةً بما وصل إليه مع ليفربول ، فالبداية كانت شابًا يافعًا في أحد الفرق التاريخية في الدوري المصري هو المقاولون العرب. See more of ‎فرناندو توريس نجم اتلتيكو مدريد‎ on facebook. وأصبح صلاح أفضل مسجل في موسمه الأول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده الى 36 هدفا في جميع المسابقات، متخطيا الاسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفا في موسم 2008. ورحلت بسبب مصالح ملاك النادي الخاصة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url