Get الاتحاد الاوروبي وروسيا Pictures

Get الاتحاد الاوروبي وروسيا Pictures. ودعا الرئيس الروسي دميتري ميدفيدف الى اجراء تحقيق بالغ الدقة لحادثة. وقال شالنبرغ، إنه يجب على الاتحاد الأوروبي وروسيا التعاون في العديد من وشدد على أن النمسا، تبذل دائما الجهود ضمن الاتحاد الأوروبي من أجل فتح قنوات حوار ثابتة ومستقرة مع روسيا.

الاتحاد الأوروبي ودولة الإمارات ترفضان التدخل التركي ...
الاتحاد الأوروبي ودولة الإمارات ترفضان التدخل التركي ... from ahvalnews.com
وزير الخارجية يبحث عبر الاتصال المرئي مع نائب مدير عمليات المساعدات الإنسانية (ايكو) في الاتحاد الأوروبي ورئيس دائرة المنازعات والشؤون الإنسانية. وقالت فيديريكا موغيريني خلال الاجتماع الأخير للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك: إحصل على الإتجاهات للفرع المرغوب.

سياحة وسفر تعيين وزيرة السياحة المكسيكية السابقة مستشارة في السياحة السعودية 17,199 مشاهدة.

الاتحاد الأوروبي هو جمعية دولية للدول الأوروبية يضم 27 دولة وأخرهم كانت كرواتيا التي انضمت في 1 يوليو 2013، تأسس بناء على اتفاقية معروفة باسم معاهدة ماستريخت الموقعة عام 1991، ولكن العديد من أفكاره موجودة منذ خمسينات القرن الماضي. وقالت فيديريكا موغيريني خلال الاجتماع الأخير للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك: فكرت قبل كده تعيش في اوروبا ؟ طيب نفسك تأمن ليك ولأسرتك حياة كريمة فى #اوروبا وكمان يكون معاك الأقامة والفيزا الشنغن لكل دول الأتحاد الأوربى ؟ عقوبات أوروبية على مسؤولين روس بسبب انتهاكات لحقوق الإنسان.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url