Get مدرب الهلال الجديد روجيرو ميكالي Background

Get مدرب الهلال الجديد روجيرو ميكالي Background. 2 من هو مدرب الهلال الجديد 2021. البرازيلي روجيرو ميكالي وصف باعتباره صانع المجد في أولمبياد 2016 مع البرازيل حيث فاز بالميدالية الذهبية مع السيليساو، وقد أُصدر بيانًا رسميًا من إدارة الهلال يتضمن الإعلان حول إقالة المدرب الروماني لوشيسكو من تدريب الفريق الأول عقب النتائج في الفترة الأخيرة.

نيمار يدعم ميكالي بعد إقالته من تدريب الهلال السعودي
نيمار يدعم ميكالي بعد إقالته من تدريب الهلال السعودي from www.cairo24.com
حيث يعتبر المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي هو مدرب نادي الهلال السعودي الجديد بعد رازفان لوشسكو ، هو المرشح الأول بعد رازفان لوشسكو الذي يتم العمل على إقالته من الفريق بعدما تمت الخسارة اليوم أمام ضمك بهدف دون رد، في الجولة 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان. أكبر شبكة مختصة بأخبار نادي الهلال. وتعاقد الهلال مع مورايس، في بداية شهر مايو الجاري وحتى نهاية منافسات الموسم الجاري، وذلك خلفًا للبرازيلي البرازيلي روجيرو ميكالي الذي وعانى أزرق الرياض من عدم الاستقرار الفني؛ حيث تعاقب على قيادة الهلال هذا الموسم فقط 4 مدربين، وهم الروماني رازفان لوشيسكو.

روجيرو ميكالي مدربًا لشباب الهلال وقّعت إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل عقدًا مع البرازيلي روجيرو ميكالي؛ ليتولى بموجبه تدريب فريق شباب الهلال لكرة القدم لمدة عام…

قرر الروماني ريجيكامب مدرب أهلي جدة، استبعاد الثلاثي إدريس فتوحي ونيانج وساريتش، من قائمة الفريق المغادرة للرياض لملاقاة الهلال غدا الأربعاء في قمة منافسات الجولة 28. أعلن مجلس إدار نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، عن التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس، من أجل قيادة الفريق خلفاً للمدرب البرازيلي الراحل روجيرو ميكالي، حيث تولى الفريق المهمة في بداية. مع بداية عام 2021 تعاقد نادي الهلال مع المدير الفني الجديد بعد ان كان يدرب صفوف الناشئين تحت 19 عام و ذلك ليكون خلفا للمدرب رازفان لوشيسكو السابق للفريق. كيكي سيتين المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url