Get وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجزائر 2021 Gif

Get وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجزائر 2021 Gif. استحدثت هذه الوزارة لأول مرة سنة 1970، في بعض الأوقات، كانت مقسمة إلى قطاعين أو تحت وصاية وزير منتدب. ترأس دكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد أمس الإثنين، بحضور دكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، دكتور عمرو زكريا حمودة رئيس المعهد، دكتور ولاء شتا الرئيس.

تاريخ اجراء مسابقة الدكتوراه 2020/2021 بعد اعتماد ...
تاريخ اجراء مسابقة الدكتوراه 2020/2021 بعد اعتماد ... from univ-tipaza.info
وزير التعليم العالي والبحث العلمي يدفع ويدعم تطوير الأنشطة الخاضعة لولايتها القضائية. ارام محمد، بأن الدراسات الخاصة احدى محطات المهمة في التعليم لإيصال الشباب الى مستويات. في هذا السياق، تراقب تنفيذ الصكوك تخطيط الأعمال وزير التعليم العالي والبحث العلمي يضمن حسن سير العمل في الهياكل المركزية والمؤسسات العامة تحت إشرافها.

موعد الدخول المدرسي 2020/2021 بالمغرب حسب وزير التربية والتعليم فقد اكد ان دخول التلاميذ وبداية الدراسة ستكون في 7 شتنبر 2020.

وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أبوقديس يعقد اليوم اجتماعا لرؤساء الجامعات الأردنية الرسمية الست التي تدرس تخصصات الطب وطب. تشرف هذه الوزارة على قطاع التعليم العالي والجامعات والبحث العلمي في الجزائر. وكانت قد أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، بأن المسؤولين في الوزارة استقبلوا مرتين طلبة تخصصي الطب وطب الأسنان الذين اعتصموا على مدخل الوزارة للمطالبة بتطبيق نظام ناجح /راسب عليهم حيث تم الاستماع لمطالبهم ووجهات نظرهم. وينتظر الطلاب الاجتماع، والذي شهد نسبة عالية من البحث.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url