15+ نجلاء بدر وزوجها Pictures

15+ نجلاء بدر وزوجها Pictures. ارتبطت بشاب مصري ضحت بالكثير من أجله، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة. وقد شاركت نجلاء بدر في رمضان الماضي بمسلسلين هما لدينا أقوال أخرى بطولة الفنانة يسرا وشيرين رضا وهشام سليم وأحمد حاتم، وكلبش 2 بطولة الفنان أمير.

صور نجلاء بدر وزوجها - صور عائلية للفنانة نجلاء بدر مع زوجها
صور نجلاء بدر وزوجها - صور عائلية للفنانة نجلاء بدر مع زوجها from www.hsreat.com
فإليا ابوها نبي وزوجها نبي واخوها نبي وابنها نبي. نجلاء بدر تثير ضجة بعد تقبيل زوجها على السجادة الحمراء! أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، ادوارد، فردوس عبدالحميد، نجلاء.

نجلاء بدر تثير ضجة بعد تقبيل زوجها على السجادة الحمراء!

ألا تصوم وزوجها شاهد إلا بإذنه؛ لقوله ﷺ: وقد شاركت نجلاء بدر في رمضان الماضي بمسلسلين هما لدينا أقوال أخرى بطولة الفنانة يسرا وشيرين رضا وهشام سليم وأحمد حاتم، وكلبش 2 بطولة الفنان أمير. ارتبطت بشاب مصري ضحت بالكثير من أجله، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة. وَقَدْ زَعَمَ بَعْضُهُمْ أَنَّ اسْمَ زَوْجَتِهِ رَحْمَةُ، فَإِنْ كَانَ أَخَذَ ذَلِكَ مِنْ سِيَاقِ الْآيَةِ.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url