View وزير التعليم العالي الاردني الجديد PNG

View وزير التعليم العالي الاردني الجديد PNG. وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار أنه جار إنشاء 10 جامعات خاصة جديدة تضاف لمنظومة التعليم العالي، كما أن خطة الوزارة تستهدف جذب مزيد من. نعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة والمراكز والمعاهد البحثية غادر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي اليوم الأربعاء متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس ليشهد توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس.

سفير جمهوريّة العراق في عمان يلتقي وزير التعليم العالي ...
سفير جمهوريّة العراق في عمان يلتقي وزير التعليم العالي ... from www.mofa.gov.iq
وزارة التعليم العالي السعودية في 9 ربيع ثاني 1436هـ الموافق 29 يناير 2015، صدر أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بدمجها مع وزارة التربية والتعليم في وزارة واحدة باسم وزارة التعليم، وتعيين الدكتور عزام الدخيل وزيرا للتعليم. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أمس الخميس، بتفقد الإنشاءات الخاصة بالمجمع الأكاديمي الجديد للجامعة… ما هو رأيك بنظام التعليم الالكتروني في ظل انتشار جائحة كورونا.

الخدمات الالكترونية الخاصة بوزارةالتربية والتعليم.

تروم الرؤية العامة للنظام الجديد لمنحة التعليم العالي كما أن هذا النظام المعلوماتي الجديد يستهدف بالأساس تبسيط الإجراءات الإدارية وتحسين خدماتها لفائدة طالبي الاستفادة من منحة التعليم العالي والتي تندرج في صلب فلسفة تقريب الإدارة من المواطنين. وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار أنه جار إنشاء 10 جامعات خاصة جديدة تضاف لمنظومة التعليم العالي، كما أن خطة الوزارة تستهدف جذب مزيد من. مؤسسات التعليم العالي مؤسسات التعليم العالي الجامعات غير الفلسطينية المعترف بها. إدارة البلقاء مباشر اكاديمية البلقاء الإلكترونية البرامج الدولية الدائرة القانونية الدائرة الهندسية المركز الاردني الكوري المركز الدولي لبحوث المياه والبيئه والطاقة (ircwee) المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين خريجي البلقاء دائرة الإعلام دائرة الامن الجامعي دائرة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url