Get الفنانه نجلاء بدر وزوجها Images

Get الفنانه نجلاء بدر وزوجها Images. حلقة ( نجلاء بدر ) تقديم: ارتبطت بشاب مصري ضحت بالكثير من أجله، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة.

الفنانة نجلاء بدر تعتذرعن شاهد عيان | The Buzz Magazine
الفنانة نجلاء بدر تعتذرعن شاهد عيان | The Buzz Magazine from i1.wp.com
نجلاء بدر كشفت من خلال منشور نشرته على الفيس بوك، سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل البيت الأبيض، بأن الأمر يعود إلى أمر شخصي جداً، وليس كما روج البعض أن السبب يعود للأجر. 1:04 videoyoum7 | قناة اليوم السابع 418 292 просмотра. بدأت مسيرتها الفنية عندما قامت بعمل مسلسل النوة مع الفنانة فردوس عبد الحميد وكمال أبو رية وبعدها شاركت قدمت الفنانة نجلاء بدر الكثير من الأعمال الدرامية المميزة حيث شاركت فى عمل مسلسل ريش نعام فى رمضان 2010 مع الفنانة داليا.

قصة ثأر وصراع بين رجلين من عائلة الغريب:

اعتذاري عن مسلسل البيت الابيض ليس له اي. نجلاء بدر كشفت من خلال منشور نشرته على الفيس بوك، سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل البيت الأبيض، بأن الأمر يعود إلى أمر شخصي جداً، وليس كما روج البعض أن السبب يعود للأجر. صور من فرح الفنانه هيفاء وهبى وزوجها احمد ابو هشيمه. نشرت الممثلة المصرية، نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي في موقع الصور والفيديوهات إنستجغرام مقطع فيديو من حلقة برنامج المقالب رامز عقله طار للفنان رامز جلال والتي استضاف فيه الفنان حمادة هلال.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url