Get التعاونية للتأمين جدة Gif

Get التعاونية للتأمين جدة Gif. Последние твиты от التعاونية للتأمين (@tawuniya). في هذه الصفحة قائمة للوظائف المعلنة في الشركة التعاونية للتأمين مرتبة حسب تاريخ وحالة الإعلان.

عروض اليوم الوطني 1442: عروض التعاونية للتأمين وخصومات حتي ...
عروض اليوم الوطني 1442: عروض التعاونية للتأمين وخصومات حتي ... from www.3orod.today
شركة التعاونية للتأمين هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في التاسع من يناير عام 1985، برأس مال نصف مليار ريال سعودي، وتعد المؤسسة العامة للتقاعد أحد المساهمين الرئيسيين للشركة إذ تبلغ نسبة تملكها 23.70%، أما المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية فتملك. أعلنت التعاونية للتأمين عن وظائف نسائية ورجالية بمسمى تنفيذي خدمات مستشفيات وذلك في المدن التالية. المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج) هي شركة مساهمة برأس مال قدره:

ركّز الاجتماع الأول للجمعية التعاونية للسلامة والصحة المهنية بمنطقة مكة المكرمة، على دور الجمعية الذي وظائف إدارية شاغرة للجنسين لدى التعاونية للتأمين.

شركات التعاونية للتأمين الطبي تضم الكثير من المستشفيات التي تقدم أفضل الخدمات من أجل راحة المرضى وتوفير أفضل سيارات الإسعاف والتجهيزات الطبية لدى المريض وتوفير. أعلنت التعاونية للتأمين عن وظائف نسائية ورجالية بمسمى تنفيذي خدمات مستشفيات وذلك في المدن التالية. شركة السواري للطاقة تعلن عن توفر وظيفة مساعد إداري بمدينة جدة. في هذه الصفحة قائمة للوظائف المعلنة في الشركة التعاونية للتأمين مرتبة حسب تاريخ وحالة الإعلان.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url