Get فرناندو توريس كمال اجسام Background

Get فرناندو توريس كمال اجسام Background. أعلن النجم الإسباني السابق فرناندو توريس عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام أنه أصبح سفير العلامة التجارية الرسمي لـaw8 في جنوب شرق آسيا. وفاجأ توريس متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، بمظهره الجديد وبنيانه الجسدي، حتى أن بعضهم لم يصدقوا.

تعرف على قائمة المنتخب الاسباني النهائية المستدعاة لكأس ...
تعرف على قائمة المنتخب الاسباني النهائية المستدعاة لكأس ... from imup2.dorar-aliraq.net
أعلن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا لكرة القدم السابق فرناندو توريس الجمعة اعتزاله اللعب نهائياً. يعتزم فرناندو توريس لعب كرة القدم مرة أخرى وفقًا لـ diario as. 3:44 marwen 22 3 253 просмотра.

منتدى كمال اجسام معلومات عن رياضه كمال الاجسام وعن البطولات للهواه والمحترفين ومواعيد البطولات فى مصر والتدريبات الكامله لجميع ابطال العالم وبيع وشراء المكملات الغذائيه والمنشطات والمستلزمات الرياضيه.

أعلن فرناندو توريس، مُهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، تراجعه عن قرار اعتزاله لكرة القدم، بعد عامين قرر وكتب توريس من خلال حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام: 1.3 تمارين كمال اجسام لتدريب الجزء السفلي من الجسم 1.4 التغذية الصحيحة في خلال ممارسة تمارين كمال اجسام لبناء العضلات ممارسة تمارين كمال اجسام لبناء العضلات تفيد في تحسين الحالة الصحية العامة. يعتقد فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا السابق أن تشيلسي سينافس على البطولات الإنجليزية هذا الموسم لكن التتويج بها سيكون صعبا في ظل وجود ليفربول ومانشستر سيتي. وقال توريس لشبكة توك سبورت أعتقد أن نادي تشيلسي يقوم ببناء فريق رائع.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url