Download وزير التعليم العالي Background

Download وزير التعليم العالي Background. لضمان تنفيذ المهام والأهداف المنوطة بها، وزير التعليم العالي والبحث العلمي يقترح تنظيم الحكومة المركزية تحت سلطته وضمان عملها في القوانين واللوائح. الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية على.

وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات أسبوع المعرفة لتحقيق ...
وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات أسبوع المعرفة لتحقيق ... from almalnews.com
قام الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يرافقه د. وزير التعليم العالي يتفقد وحدات الطواريء الجديدة في «القصر العيني» قبل الافتتاح الرسمي. بدأت حركة التعليم في الكويت مع تأسيس المدرسة المباركية ثم أخذت هذه الحركة بالتوسع مع زيادة إقبال المواطنين على التعليم، وبعد نجاح مسيرة التعليم بدأت دوائر المعارف تحدد.

كلمة وزير التربية والتعليم العالي.

الموقع الرسمي لوزارة التعليم , تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالمياً. لضمان تنفيذ المهام والأهداف المنوطة بها، وزير التعليم العالي والبحث العلمي يقترح تنظيم الحكومة المركزية تحت سلطته وضمان عملها في القوانين واللوائح. وزير التعليم العالي يتفقد وحدات الطواريء الجديدة في «القصر العيني» قبل الافتتاح الرسمي. الى السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي السي طاهرحجار اشكو لك مديرية الخدمات الجامعية لولاية تيارت في ما يخص المسابقات في شتى المجالات انه لا يوجد نظام و لا عدل.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url