View الاتحاد الافريقى لكرة القدم Background

View الاتحاد الافريقى لكرة القدم Background. إلغاء التعاقد بين الاتحاد الإفريقى لكرة القدم وشركة لاجاردير الفرنسية، يعد صفعة قوية للشركة الفرنسية التى تحتكر حقوق البث وفقا للعقود لمدة 20 عاما، وعلامة ثقة فى الإجراءات القانونية التى اتخذها القرار المصرى، والتى لعب فيها جهاز المنافسة ومنع. Confederation of african football) (بالفرنسية:

الغابون تنال شرف استضافة أمم أفريقيا 2017 لكرة القدم ...
الغابون تنال شرف استضافة أمم أفريقيا 2017 لكرة القدم ... from alkhaleejonline.net
عقد مجلس اتحادات أفريقيا الجنوبية لكرة القدم cosafa اجتماع للجنة التنفيذية في دربان، جنوب أفريقيا يوم 29 مايو. يُعدُّ الاتحاد الدولي لكرة القدم الأمريكية (ifaf) الهيئة الإدارية العليا المسؤولة عن تنظيم رياضة كرة القدم الأمريكية، وتطويرها، وتحسين انتشارها عبر العالم، كما أنها الجهة المسؤولة عن تنظيم المُسابقات والبطولات الدولية؛١٠ التي من أهمها بطولة العالم لكرة القدم. إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (20.000) عشرون ألف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أو الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم (بالإنجليزية:

اعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم نقل مباراة السوبر الافريقى بين النادى الاهلى ونادى نهضة بركان المغربى الى قطر بدلا من مصر وكان من المقرر ان تلعب مباراة السوبر الافريقى بين الاهلى ونهضة بركان المغربى فى مصر خاصة ان بطل دورى ابطال افريقيا هو النادى. إلغاء التعاقد بين الاتحاد الإفريقى لكرة القدم وشركة لاجاردير الفرنسية، يعد صفعة قوية للشركة الفرنسية التى تحتكر حقوق البث وفقا للعقود لمدة 20 عاما، وعلامة ثقة فى الإجراءات القانونية التى اتخذها القرار المصرى، والتى لعب فيها جهاز المنافسة ومنع. نتيجة لمباراة اليوم شاهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في استاد القاهرة الدولي اليوم مباراة مهمة وقوية بين الزمالك وطلائع الجيش في الجولة 23 لكرة القدم المصرية. أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا اختياره لفيتنام مقرا لاستضافة مباريات مجموعتين في كأس الاتحاد الآسيوي في منطقة جنوب تسبّب الاتحاد السوري لكرة القدم بحرمان فريقي تشرين بطل الدوري والوحدة بطل الكأس من المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2021.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url