Get مدرب الهلال السعودي رازفان لوشيسكو Pictures

Get مدرب الهلال السعودي رازفان لوشيسكو Pictures. أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه في تويتر، بشكل رسمي، عن إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من منصبه. أكد رازفان لوشيسكو، أن مباراة الغد أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ستكون قوية نظير امتلاك الفريقين لإمكان.

الهلال السعودي يُعلن إقالة مديره الفني لوشيسكو.. ويكشف عن ...
الهلال السعودي يُعلن إقالة مديره الفني لوشيسكو.. ويكشف عن ... from img.btolat.com
سنتعامل مع المباراة بكل حذر؛ كون المباريات التي تلعب في هذا المستوى لا تحسم. قال الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إنه وافق على تخفيض راتبه الشهري 50% لمدة أربعة أشهر بدءاً من مارس الماضي، بسبب إيقاف المسابقات الكروية في السعودية حتى إشعار آخر كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا. توج اللاعب الدولي السوري عمر السومة نجم الأهلي السعودي البالغ 31 عاما، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم عن شهر نوفمبر الماضي.

واصل الرباعي عبدالله عطيف ، حسن كادش ، عمر خربين ، هيون سو برامجهم التأهيلية.

رازفان لوشيسكو في سطور #انفوجرافيك_الهلال #رازفان_مدرب_الهلال #الهلال pic.twitter.com/jz1maf1w1a. مدرب نادي الهلال السعودي رازفان لوشيسكو يتحدث لإذاعة bbcفي برنامج كرة العالم عن أبعاد الهلال من آسيا. بعد قيادته نادي الهلال السعودي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا بالعام 2019 فاز المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بتصويت الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لأفضل مدرب في غرب آسيا. كشف تقرير صحفي روماني، عن سعي ناد إيطالي، للتعاقد مع المدير الفني رازفان لوشيسكو، بعد إقالته من تدريب الهلال السعودي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url