Get نجلاء بدر واحمد زاهر Pictures

Get نجلاء بدر واحمد زاهر Pictures. ارتبطت بشاب مصري ضحت بالكثير من أجله، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة. فرح نجلاء بدر | تعرف على الطفل الذى رقصت مع نجلاء بدر.

بالفيديو .. تعليق زوجة أحمد زاهر على صوره مع نجلاء بدر ...
بالفيديو .. تعليق زوجة أحمد زاهر على صوره مع نجلاء بدر ... from www.elmawke3.com
بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل «حكاية حياة»، خضع الفنان المصري أحمد زاهر مع الإعلامية والفنانة نجلاء بدر لجلسة تصوير خاصة، حيث التقطت لهما بعض الصور الجريئة. قالت الفنانة نجلاء بدر، إن كل شخص في العالم معرض للإصابة بفيروس كورونا، وليس في مصر فقط مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، محمد الشرنوبي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وليلي ‏أحمد زاهر، وحمدي هيكل. تبادلت نجلاء بدر وزوجها القبلات تحت سفح الأهرامات، وذلك بعد عقد قرانهما بفندق مينا هاوس، وقد حضر الحفل مجموعة الأهل والأصدقاء.

نفسي أشتغل مع أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز.

Pagesmediatv & moviestv channelcbc egyptvideosثقة نجلاء بدر في نفسها لما سألناها عن عمليات التجميل. نجلاء بدر تشارك في بطولة مسلسل لؤلؤ الذي بدأ تصويره منتصف الشهر الماضي. كشفت الممثلة المصرية نجلاء بدر سبب اعتذرها عن المشاركة في مسلسل البرنس في وأشارت بدر إلى أن مسلسل البرنس حقق نجاحا كبيرا، ودور لبنى أثر بشكل كبير منذ البرنس من كتابة وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر. أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، ادوارد، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url