41+ مدرب شباب الهلال روجيرو ميكالي Pics

41+ مدرب شباب الهلال روجيرو ميكالي Pics. Последние твиты от منبر الهلال (@mnbralhilal). «سندخل مباراة شباب الأهلي من أجل الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث وهذا هو هدفنا لأجل التأهل.

البرازيلي روجيرو ميكالي مدربا جديدا لشباب الهلال - كورة ناو
البرازيلي روجيرو ميكالي مدربا جديدا لشباب الهلال - كورة ناو from nowkooora.com
وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: وأوضح البيان أنه تم تكليف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لفريق شباب الهلال تحت 19 عامًا، بتولي الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة خلفًا للوشيسكو، بدءً من غد الإثنين. ويسعى مدرب الهلال روجيرو ميكالي لمسح الصورة الهزيلة التي ظهر بها الفريق وأدخلته في دوامة الحسابات، كما يبحث عن تعويض اللاعب سالم الدوسري الذي تعرض ويتصدر استقلال دوشنبه المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يحتل شباب الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مدرب شباب #الهلال البرازيلي روجيرو ميكالي يقود الفريق الأول، خلفًا للروماني رازفان لوشيسكو.

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن مجموعة الزعيم في دوري أبطال آسيا 2021 ليست بالسهلة، مشيرًا إلى أن ما تحقق من. أكبر شبكة مختصة بأخبار نادي الهلال. صرح المدير الفني، البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب نادي الهلال السعودي السابق، بأن الزعيم ليس أفضل الفرق. وبدأ الهلال الدوري تحت ولاية لوشيسكو الذي قاده في 18 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 وخسر 3، أحرز لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 13 آخرين.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url