20+ مدرب الهلال الجديد ميكالي Pictures

20+ مدرب الهلال الجديد ميكالي Pictures. Последние твиты от منبر الهلال (@mnbralhilal). وتابعت: مدرب الهلال الجديد لا يمتلك خبرة كبيرة، بصرف النظر عن إنجازه مع المنتخب البرازيلي تحت 23 عامًا الذي كان معه في الأولمبياد، كان قد درب البرازيل تحت 20 عامًا، وبعد الانتصار في الأولمبياد تولى قيادة أتليتيكو مينيرو من يوليو 2017 إلى سبتمبر 2017.

صحيفة سبورت السعودية | ميكالي: الهلال ليس الأفضل
صحيفة سبورت السعودية | ميكالي: الهلال ليس الأفضل from pbs.twimg.com
Последние твиты от منبر الهلال (@mnbralhilal). ويحاول الهلال حسم ملف المدرب الجديد ليقود الفريق في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ودخل في مفاوضات مع البرتغالي كاسترو صاحب الـ59 عاماً والذي لا يمتلك سيرة ذاتية قوية لذا يُطالب الكثير إدارة الهلال بالصبر والتهمّل قبل التعاقد مع مدرب يرحل بعد تنصيبه. Explore tweets about #صباحات_الهلال on twitter.

Последние твиты от منبر الهلال (@mnbralhilal).

كيكي سيتين المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني. من هو المدرب الجديد لنادي الهلال 2021؟ لقاء مدرب القائد السعودي الجديد، الذي تولى المسؤولية في الوقت الحالي أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، عن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورايس لقيادة الفريق خلفا للمدرب البرازيلي الراحل روجيرو ميكالي. المباراة الاولى لمدربه الجديد دياز. قال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي روجيرو ميكالي:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url