12+ فرناندو توريس بعد الاعتزال PNG

12+ فرناندو توريس بعد الاعتزال PNG. توريس قرر الاعتزال، قبل 704 أيام في 21 يونيو 2019، بعد عام قضاه في الدوري الياباني بقميص فريق ساجان توسو، عقب الرحيل عن. بعد فترة وجيزة من استحواذ رومان أبراموفيتش على نادي تشيلسي، قدّم عرضًا بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم فرناندو توريس لكن مجلس إدارة أتلتيكو قد رفض عرض تشيلسي.

توريس يتجه للانتقال إلى ميلان
توريس يتجه للانتقال إلى ميلان from www.aljazeera.net
سجد اللاعب فرناندو توريس وقبل أرض ملعب الكالديرون بعد أن أحرز الهدف الأول لفريقه اتلتيكو مدريد في مرمى برشلونه في مباراة اياب ربع نهائي كأس أسبانيا 2015. وتألق فيرناندو توريس خلال مسيرته، مع ليفربول الإنجليزي، ثم تشيلسي، قبل أن يتجه إلى إسبانيا مع أتلتيكو مدريد، ويختتم رحلته قبل الاعتزال في الصين. وسينضم توريس، الذي ارتدى بالفعل طاقم التدريب الخاص بفريق الروخي بلانكوس، كما بدا واضحًا في الصورة التي تم.

وقد عبر اللاعبون الإسبان عن امتنانهم لزميلهم توريس بعد الفترة التي قضاها كلاعب كرة قدم وأبرز هذه الأسماء كان القائد السابق للمنتخب إيكر كاسياس، الذي تمنى التوفيق له في حياته الشخصية مؤكدا أنه كان أحد أفضل المهاجمين الإسبان عبر التاريخ.

أعلن النجم الإسباني فرناندو توريس، بشكل غير مباشر التراجع عن قراره بالاعتزال كرة القدم، بعد عامين من التوقف عن اللعب. بعد 18 عاماً مليئة بالشغف، حان الوقت لإنهاء مسيرتي كلاعب في الملاعب». سبب أهمية فرناندو توريس في تشيلسي. وقرر توريس، الاعتزال، في 21 يونيو 2019؛ بعد عام قضاه في الدوري الياباني، بقميص فريق ساجان توسو، عقب الرحيل عن.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url